لقد وصلني منتج خاطئ، هل يمكنني إرجاعه؟ لقد وصلني المنتج تالفاً. ماذا عليّ أن أفعل؟
لديك الحق الشرعي في إرجاع منتج لنا إذا كان معيباً أو تالفاً أو إذا لم تحصل على المنتج الذي طلبته. للإبلاغ عن منتج تالف أو خاطئ، يرجى التواصل معنا لإبلاغنا بمشكلتك، وسيطلب أحد أفراد فريق خدمة العملاء لدينا منك صورة للمنتج التالف أو الخاطئ. وسوف ننظر في الحالة بأسرع وقتٍ ممكن. في حال تمّ التأكيد على طبيعة المنتج التالفة أو غير المتوافقة مع طلبيتك من قبلنا، سوف نرسل لك حزمة جديدة تتضمن بديلاً عن المنتج التالف أو المفقود.يرجى أخذ العلم بأننا سنسدد تكاليف التوصيل المنطقية التي تمّ تكبّدها عند إعادة المنتج (المنتجات) لنا شرط تضمين إثبات على إيداعه في البريد وذلك في ظروفٍ محددة (منتج معيب، تالف، غير متوافق مع الطلبية).